كورس لتعلم اللغة الإنجليزية | المستوى المبتدأ مجانا

المستوى "المبتدئ جدًا"، أو A1، مخصص لمن لديهم معرفة محدودة جدًا باللغة. ومع ذلك، ستكون قادرًا على تجاوز المواقف اليومية المألوفة باستخدام التعبيرات والمفردات شائعة الاستخدام.

 باستخدام المستوى A1 في اللغة الإنجليزية

 ستتمكن من الوصول إلى لندن أو فانكوفر أو لوس أنجلوس - على الرغم من أنك قد تحتاج إلى استخدام الترجمة من Google عدة مرات! يميل متعلمو اللغة الإنجليزية في A1 إلى التحدث ببطء مع فترات توقف أثناء بحثهم عن الكلمة الصحيحة، لذلك قد يتطلب الأمر بعض الصبر من الناطقين باللغة الإنجليزية لإجراء محادثة.

إذا كنت مبتدئًا جدًا

 مما يعني أن لديك معرفة محدودة جدًا باللغة، فأنت في المستوى A1. ومع ذلك، ستظل قادرًا على استخدام التعبيرات والمفردات الشائعة لتتعافى في المواقف اليومية المألوفة. هذا يعني أنه إذا كنت في مكان مثل لندن أو فانكوفر أو لوس أنجلوس، فستتمكن من التجول - ولكن ليس بدون بعض التفاعلات الخرقاء واضطرارك إلى استخدام الترجمة من Google عدة مرات! يتحدث متعلمو اللغة الإنجليزية في A1 ببطء وبتوقف مؤقت أثناء بحثهم عن الكلمة الصحيحة، لذلك قد يحتاج المتحدثون الأصليون إلى التحلي بالصبر لإجراء محادثة حقيقية.

يمكن لمتعلمي اللغة الإنجليزية من المستوى A1:

  1. تعريف أنفسهم باستخدام تحيات بسيطة ومبتدئين للمحادثة (مثل الطقس).
  2. فهم التوجيهات الأساسية من السكان الأصليين. 
  3.  تجول في المدن من خلال قراءة اللافتات والملصقات والإشعارات البسيطة. 
  4. اكتب أوصافًا بسيطة جدًا لهواياتهم واهتماماتهم. 

نصائح للمستوى A1:

 أفضل طريقة للوصول إلى إتقان A1 
هي البدء في التعلم والالتزام به! عندما يتعلق الأمر ببناء مهارات جديدة، يحتاج الجميع إلى البدء من الصفر. واحد من
في البداية، سيكون الأمر محرجًا، وسترتكب أخطاء. ولكن هذا شيء تحتاج إلى قبوله إذا كنت ترغب في تحسين مستوى إجادة اللغة الإنجليزية لديك. في هذه المرحلة، سيكون من المفيد تجربة بعض التطبيقات مثل Duolingo أو Babbel، المصممة للمبتدئين الحقيقيين وتصبح أقل فائدة بمجرد وصولك إلى A2. يمكنك استخدام المفردات من هذه التطبيقات لبناء البطاقات التعليمية الخاصة بك.
من الصعب العثور على محتوى جيد عندما تكون في مستوى المبتدئين ، لذا إليك هذا:

للحصول على الكورس المجاني :

تابعنا على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة زر ليصلك كل جديد فيما يخص الكورسات المجانية والتدريبات اولا باول: 

تعليقات