كورس كامل مجاني للتصميم الجرافيكي بشهاده مجانيه

 التصميم الجرافيكي هو عملية استخدام المبادئ والجمع بين العناصر لإنشاء عمل فني يتصل بالمشاهدين على المستوى المرئي، إما من خلال القطع المطبوعة أو الصور المعروضة على سطح ثنائي الأبعاد.

يمكن اعتبار التصميم الجرافيكي أكثر أشكال الرسم تقدمًا وحداثة. في الماضي، استخدمه الناس للتعبير عن أفكارهم بالريش والألوان. ومع ذلك، اليوم، مع التطور السريع للتكنولوجيا، تحولت المشاكل في هذا المجال من استخدام الريش والألوان إلى استخدام أدوات أكثر تقدمًا. 

أهم الميزات للوجود المستقبلي للتصميم الجرافيكي

 هي أفلام تحرير المهام ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة الرسومية. في هذا المجال، هناك أشخاص متخصصون في كل مهمة. مصممو المنتجات، على وجه الخصوص، مكلفون بتصميم وتنفيذ منتج جديد.

هناك العديد من فرص العمل المختلفة التي يطلبها سوق العمل في جميع أنحاء مصر وخارجها. دعنا نعرف:

1. مصمم الجرافيك في معظم الأحيان، تعتمد مهنة مصمم الجرافيك على الشعور الفني والإبداعي والأفكار الجذابة. إذا لم تكن لديك هذه المواصفات، فمن غير المحتمل أن يهتم أي شخص بما تقدمه أو ما تقدمه. 
يقوم مصممو الجرافيك بتصميم الشعارات والتصميمات الأخرى، مثل تصميمات وسائل التواصل الاجتماعي والكتيبات وأغلفة الكتب والمجلات وما إلى ذلك، كما يقومون بتصميم النشرات واللافتات والبطاقات الإعلانية وقوائم المطاعم،
يجب أن يتمتع المصمم برؤية إبداعية وأن يكون قادرًا على استخدام برامج التصميم لإنشاء تصميمات جذابة وحديثة ومبتكرة تتناسب تمامًا مع غرض الشركة أو المتجر.
 يجب أن يمتلك هذا الشخص عدة مهارات أهمها القدرة على الجمع بين متطلبات العميل والأنماط والخطوط والصور لتحقيق تصميم ناجح.

لينك الكورس المجاني بشهاده مجانية :

تابعنا على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة زر ليصلك كل جديد فيما يخص الكورسات المجانية والتدريبات اولا باول: 
تعليقات