دورات تعلم اللغة الإنجليزية مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية مجاناً

هذه فرصة نادرة لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية من خلال برنامج OPEN. ستساعدك هذه الدورات أيضًا، إلى جانب تحسين اللغة الإنجليزية، على اكتساب العديد من المهارات مثل مهارات الاتصال ومهارات التدريس وغيرها.

 تقدم وزارة الخارجية الأمريكية 5 دورات مجانية للغة الإنجليزية في عام 2022! 

 في نهاية الدورة، ستتلقى شهادة معتمدة من وزارة الخارجية الأمريكية.

تقدم وزارة الخارجية الأمريكية خمسة أنواع متميزة من دورات اللغة الإنجليزية:

1- اللغة الإنجليزية للتطوير الوظيفي: تم تصميم هذه الدورة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية الذين يرغبون في تعزيز حياتهم المهنية في السوق العالمية. في هذه الدورة، ستقوم بمراجعة عملية التقدم للوظيفة، وستتعلم استراتيجيات لاختيار الوظائف التي تناسب مهاراتك واهتماماتك، وستطور المهارات لإنشاء سيرة ذاتية ذات مظهر احترافي، وتحسين مهارات الاتصال والمقابلة.
2- اللغة الإنجليزية لمحترفي السياحة: تم تصميم هذه الدورة للطلاب والعاملين في مجال السياحة. سيقوم المتعلمون بدراسة مبادئ مهنة السياحة، ومراجعة المفردات والقواعد الأساسية، وتطوير مهارات الاستماع لديهم، وبناء ثقتهم في التواصل باللغة الإنجليزية. 
3- اللغة الإنجليزية للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM): هذه الدورة مصممة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية المهتمين بتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية في العلوم والبحوث. هذه الدورة مدتها 12 أسبوعًا وتحتوي على 5 وحدات ؛ سوف تتطلب كل وحدة

4- اللغة الإنجليزية لمحترفي الصحافة: هذه الدورة مصممة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية الذين يرغبون في تطوير المهارات اللازمة للعمل في الصحافة الحديثة. في هذه الدورة سوف تتعلم مبادئ الصحافة وكتابة المقالات والمجلات وأساسيات بث الأخبار. هذه الدورة مدتها 12 أسبوعًا وتحتوي على 5 وحدات. ستتطلب كل وحدة ما يقرب من 35 ساعة من العمل.
 5- اللغة الإنجليزية للأعمال وريادة الأعمال: تم تصميم هذه الدورة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم اللغوية

لينك الكورس المجاني بشهادة مجانيه معتمده

تابعنا على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة زر ليصلك كل جديد فيما يخص الكورسات المجانية والتدريبات اولا باول: 
تعليقات