مؤتمر معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022

 سيعقد معرض ومؤتمر الشرق الأوسط وأفريقيا الدولي السادس والعشرون للتكنولوجيا Cairo ICT في مركز القاهرة الجديدة مصر الدولي للمعارض في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر وسيضم أكثر من 400 مندوب محلي ودولي من كبرى شركات التكنولوجيا حول الشركات العالمية وكبار القادة. .



ذكر بيان صدر اليوم (الأربعاء) أن حدث القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2022 سيضم أكثر من 200 متحدث رئيسي ومن المتوقع أن يستقبل أكثر من 120 ألف زائر.

اهمية مؤتمر ICT

ينعقد مؤتمر هذا العام بعد ربع قرن لتأكيد تحول المعرض إلى منصة عالمية تستقطب كل الراغبين في تنمية أعمالهم وعرض أحدث خدماتهم وحلولهم وتطبيقاتهم في مجال الاتصالات والمعلومات واهتمام الناس بالتكنولوجيا، وأهم الأحداث التي تعلن عن أهم الاتفاقيات والصفقات بين أكبر شركاء المملكة في مجال التكنولوجيا. مصر والمنطقة، وفرصة نادرة لعرض أبرز الشركات الناشئة والواعدة التي تقدم ابتكارات إبداعية.

كما يضم المؤتمر عددًا من المعارض والمؤتمرات الفنية المتخصصة الداعمة، بما في ذلك معرض ومؤتمر PAFIX للتكنولوجيا المالية والشمول الرقمي التاسع، ومعرض ومؤتمر DSS الثامن لتكنولوجيا الأمن والسلامة العامة، والإصدار الأول من معرض واجتماع SATCOM.

سيشهد الحدث أيضًا معرض ومؤتمر INSURETECH الأول، بالإضافة إلى منتدى الابتكار السابع و Innovation Arena Startup Africa، والذي سيعقد في إطار المعرض والمؤتمر الثاني لألعاب الفيديو والأجهزة الذكية وتكنولوجيا الترفيه Connecta.

ولأول مرة في مؤتمر هذا العام، يعقد مؤتمر ManuTech برئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مواضيع Cairo ICT 2022

يسلط مؤتمر Cairo ICT 2022 الضوء على مجموعة من الموضوعات الرئيسية على وجه الخصوص، بما في ذلك الأمن السيبراني والحلول المبتكرة لتلبية احتياجات مراكز البيانات الحديثة، وبدء عصر جديد من التحول الرقمي، والتحول الرقمي العالمي للحكومات وتأثير شركات الاتصالات والشبكات. المشغلين على استجابة الطلب من الجيل الخامس 5G.

مميزات مؤتمر Cairo ICT 2022

تركز Cairo ICT أيضًا على المحاور الرئيسية مثل التحول التكنولوجي لخدمات القطاع العام، وتأثير الحوسبة السحابية على تطوير هذه الخدمات، والنظام البيئي للحكومات في إفريقيا، والتحكم في التهديدات السيبرانية في القطاع العام من خلال استراتيجيات متماسكة، وأحدث التقنيات الرقمية. التقنيات التعليمية وطرق دمج الروبوتات. بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس وإنترنت الأشياء في خدمات ومؤسسات القطاع العام، وكذلك المبادرات الرقمية في الحكومة الذكية ومحاور أخرى.

يذكر أن Cairo ICT 2022 ستستضيفها مجموعة "Benya" (الراعي الرسمي)، المزود الرائد لحلول وخدمات الاتصالات المتكاملة، ومجموعة "e-finance" في القطاعين المالي والرقمي. الاستثمار (الشريك الاستراتيجي) والعملاق التكنولوجي "هواوي" (الشريك الفني). Dell Technologies (الراعي الرئيسي)، CIB (الراعي البلاتيني)، Cisco (الراعي البلاتيني)، Microsoft (راعي الحوسبة السحابية) ومزود أجهزة الأمن السيبراني العالمي Fortinet (الراعي الذهبي).

للتسجيل في موتمر Cairo ICT 2022  التسجيل اون لاين فقط:

تابعنا على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة زر ليصلك كل جديد فيما يخص الكورسات المجانية والتدريبات اولا باول: 

تعليقات