كورس أونلاين مجاني في إدارة الأداء المالي للشركة وبشهادة

 واحدة من الدورات الرائعة التي ستؤثر عليك. نريد أن نلقي الضوء على مجال مهم للغاية في سوق العمل ألا وهو الإدارة المالية ودور المحاسبة المالية في الشركات وعلاقتها بالإدارة المالية، وفي الدورة سيتم شرح إدارة الأداء المالي بالتفصيل والوضوح. وفترة.


نبذة عن كورس إدارة الأداء المالي

أنت بحاجة إلى فهم حالة وإدارة أي بيانات مالية والأداء المالي للمرفق. كل هذا يمكنك التعرف عليه وفهمه خلال الدورة. الدورة بسيطة وسهلة مع شرح باللغة العربية. سيتم تقديم دورات متخصصة بشكل عام في الأدوات المالية. لماذا في السوق لأن تتضمن هذه الدورة محتوى مهم يمكنك الاستفادة منه كثيرًا، إلى جانب دروس من منصة إدارك، إحدى أشهر المنصات العربية على الإنترنت، والتي اشتهرت دائمًا بتزويدك بدورات ودورات في العديد من المجالات لمساعدتك. افتح الأبواب في سوق العمل، وطور مهاراتك، واكتسب الخبرة والمعلومات، فكل ذلك يعدك للوظيفة وسوق العمل يناسبك.

ستأخذ هذه الدورة شكل دورة تعليمية منظمة. الهدف من الدورة هو تزويدك بفهم لمعنى ونظرية الإدارة المالية. سوف تتعرف على قسم الإدارة المالية وأهميته في الشركة وعلاقته بالمحاسبة. سوف تتعلم كيفية اتخاذ القرارات المالية لأنها تؤثر على مشروع أو مؤسسة. سوف تتعلم أيضًا كيفية تحليل البيانات المالية الحالية. وتقييمها وكيفية ضمان النجاح المستقبلي للشركة والمحافظة على الأداء المالي للشركة.

كورس الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ICDL

أهداف الكورس 

  • التعرف علي مفهوم المحاسبة المالية 
  • كيف تحلل وتقيم القوائم المالية 
  • كيفية إدارة المشاريع بناءً على البيانات المالية
  • سوف تتعلم المهارات الأساسية في مجال الإدارة المالية
  • التعرف علي النظام المحاسبي

الفئة المستهدفة

  • ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة

للحصول علي كورس إدارة الأداء المالي 


تابعنا على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة زر ليصلك كل جديد فيما يخص الكورسات المجانية والتدريبات اولا باول: 
تعليقات