كورس مجاني بالشهادة في احتراف إدارة المشاريع (PMP) شرح عربي

 شهادة محترف إدارة المشاريع (PMP) ® هي الشهادة الرائدة عالميًا في إدارة المشاريع. الآن بما في ذلك الأساليب التنبؤية والرشيقة والهجينة، يوضح PMP® تجربة قيادة المشروع والخبرة بأي طريقة من طرق العمل. يقوم بتعيين العمل لقادة المشاريع عبر الصناعات ويساعد المؤسسات في العثور على الأشخاص المناسبين أنت بحاجة إليهم للعمل بشكل أكثر ذكاءً وأداءً أفضل.


خذ امتحان شهادة PMP® في المنزل أو في المكتب وفقًا لجدولك الزمني. تعرف على المزيد حول الاختبارات المراقبة عبر الإنترنت وكيفية التحضير للاختبار الحالي

ما هو PMP؟

تظهر الأبحاث أن أرباب العمل سيحتاجون إلى شغل ما يقرب من 2.2 مليون وظيفة جديدة موجهة نحو المشاريع كل عام حتى عام 2027. هذا يعني أن الطلب على مديري المشاريع المهرة مرتفع. تم تصميم شهادة PMP بواسطة متخصصين في المشروع لمحترفي المشاريع وتؤكد أنك الأفضل - ماهر للغاية في:

  • الأشخاص: يؤكد على المهارات اللينة اللازمة لقيادة فرق المشروع بفعالية في بيئة اليوم المتغيرة.
  • العمليات: تعزيز الجوانب الفنية لإدارة المشاريع بنجاح.
  • بيئة الأعمال: يبرز العلاقة بين المشاريع والاستراتيجية التنظيمية.

عن مقدم كورس ال PMP

المهندس أيهم المحتسب هو مستشار إداري ومدير مشروع معتمد، وهو حاصل على شهادة إدارة المشاريع من معهد إدارة المشاريع (PMI) بالولايات المتحدة الأمريكية وهو مقيم دولي معتمد من قبل المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM). لدي خبرة علمية وعملية واسعة في مجالات الاستشارات الإدارية والعمل المؤسسي.

ماذا تتضمن دورة PMP

تتضمن الدورة تجربتي الشخصية في اجتياز امتحان إدارة المشاريع الاحترافية (PMI)، والمراجع التي أوصي بها، والمواد التعليمية بعشرة جوانب محددة (مجالات المعرفة)، إلى جانب نظرة عامة على العملية لكل جانب وأدواته.

من يستفيد من هذه الدورة

جميع أولئك الذين يرغبون في تعلم إدارة المشاريع واجتياز اختبار PMI، ولديهم على الأقل خبرة مبتدئة في إدارة المشاريع، وعلى دراية كاملة بأساسيات إدارة المشاريع وامتحان PMI

لينك التقديم في الكورس


تابعنا على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة زر ليصلك كل جديد فيما يخص الكورسات المجانية والتدريبات اولا باول: 
تعليقات